! ஜ .¸¸ ﬗm منتدى المحبة mﬗ ¸¸. ஜ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك(ي) صديق(ة)ي الكريم(ة) هذه الرسالة توحي بأنك(ي)غير معروف لدينا فإذا كنت(ي)مسجل(ة)في منتدانا الغالي واسرتنا المتواضعة ارجوا الدخول واذا كنت غير مسجل(ة) فنرجوا منك(ي) التسجيل شكراااااا مديرة المنتدى

! ஜ .¸¸ ﬗm منتدى المحبة mﬗ ¸¸. ஜ

منتدى المحبة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الضرّة مرّة و لو كانت جرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Doudi4ever
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 551
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
الموقع : i don't know
العمل/الترفيه : ولايزال النجاح (عشقي) المزمن !! /
المزاج : أذاكر

مُساهمةموضوع: الضرّة مرّة و لو كانت جرة   السبت مايو 14, 2011 7:45 am





يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة
هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي

كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل ..

وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:

لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..

فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..

فقال الزوج:

ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل

والغيرة !!

فقالت الزوجة:

كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل


وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:

سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما

وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار ..

قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة

وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..

وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة وتزوجت من
هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك
إليها..

وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي

فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟

ردت الزوجة

ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!

تعجب الزوج ثم قال:

أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها

وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها و جانبيها فتهشمت واكتشفت صور الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..

فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟


فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب

ف الضرّة مرّة و لو كانت جرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://douaa.forumalgerie.net
SAYA
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 209
تاريخ الميلاد : 10/01/1995
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كل يوم مزاج

مُساهمةموضوع: رد: الضرّة مرّة و لو كانت جرة   الإثنين مايو 16, 2011 6:33 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حقا ان الضرة مرة ولو كانت جرة شكرا على الموضوع حبيبتي

_________________





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Doudi4ever
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 551
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
الموقع : i don't know
العمل/الترفيه : ولايزال النجاح (عشقي) المزمن !! /
المزاج : أذاكر

مُساهمةموضوع: رد: الضرّة مرّة و لو كانت جرة   الثلاثاء مايو 17, 2011 4:45 am

العفو يا عمري
شكــــــــــــرا على طيب مرورك

_________________

[color=indigo]


[b]لم أخ تر والدي ولكني أحببتهم
كيف بالذين أنا إخ ترنهم...........
كيف هو ح بي لهم ....



الناجح يقول الحل صعب لكنه ممكن والفاشل يقول الحل ممكن لكنه صعب[/b]
الناجح يرى في العمل امـــــــــــلا والفاشل يرى في العمل ألمـــــــــــــا
[b]الناجح يصنع الاحـــــــــــــــــــــداث والفاشل تصنعه الاحـــــــــــــــــــداث

سوف أغيب مدة تكون طويلة بالنسبة لإشتياقي للمنتدى و أعضائه
ادعيولي برك بليييييييييييييييييز كل ماتشوفوا مساهمة مني تفكروني بالدعاااااااااااااااااء
راح نتوحشكم بزااااااااااااااااااااااف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://douaa.forumalgerie.net
 
الضرّة مرّة و لو كانت جرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
! ஜ .¸¸ ﬗm منتدى المحبة mﬗ ¸¸. ஜ :: :: الادب والشعر العربي :: :: القصص والروايات-
انتقل الى: